الرئيسة >> اخر الاخبار >> كلمة من المدير العام في بداية 2014

كلمة من المدير العام في بداية 2014


 حرصنا خلال عام 2013 كما في السنوات السابقة على بناء علاقات طويلة المدى مع عملائنا والمساهمة في تعزيز الخدمات 
وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات عملائنا بكفاءة من خلال تمكين موظفينا باستخدام أحدث التقنيات بالإضافة إلى التدريب المتواصل . 
 
يأتي هذا النجاح نتيجة العمل الدؤوب والجهد المتواصل من قبل فريق العلاونة للصرافة الذي يسعى إلى جعل جميع فروع العلاونة للصرافة هو العنوان المنشود من قبل جميع العملاء الذين يبحثون عن الخدمات المالية .
 
ولقد أطلقنا صفحات خاصة بالعلاونة للصرافة على مواقع التواصل الإجتماعي لنكون أقرب لعملائنا وأسرع بالتواصل معهم والإجابة على استفساراتهم على مدار الساعة بالإضافة إلى نشر كل ما هو جديد من أخبار العلاونة . وقد تم إطلاق خدمة Call Center   ليكون من السهل على عملائنا التواصل معنا و إيجاد أجوبة لأي استفسار و لنكون أقرب إليهم تحقيقاً للشعار " العلاونة للصرافة أقرب لك".
 
وفي  نهاية العام 2013 تم بحمد الله الإفتتاح الجزئي لفروعنا الجديدة في الزرقاء – المنطقة الحرة ، إربد – شارع الثلاثين ، عجلون و الفحيص هذا و سيكون افتتاح فروعنا الجديدة في مأدبا ، الشونة الشمالية و الحصن والكرك والسلط تدريجياً في نهاية شهر شباط للعام 2014  ليصبح عدد فروعنا 24 فرعاً منشرة في كافة محافظات المملكة الأردنية.
نشعر جميعاً  بالسعادة العارمة في هذه اللحظة فهذا الإنجاز ليس رقم فحسب بل هو تحقيقاً للاهداف الموضوعة للعلاونة للصرافة. ونودّ أن نشكر عملائنا على دعمهم وثقتهم ونعدهم بأننا سنستمر بتقديم الأفضل. وكذلك نخصّ  بالشكرفريق عمل العلاونة في كافة الفروع الذين من دونهم لم يكن من الممكن تحقيق كلّ هذه النجاحات .
 
المدير العام